منتديات| شباب|×| بنات|
اهلا وسهلا بك نتمنى لك قضاء احلى الاوقات معنا ...
منتديات| شباب|×| بنات|
اهلا وسهلا بك نتمنى لك قضاء احلى الاوقات معنا ...
منتديات| شباب|×| بنات|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حوار , ثقافة , فن , تسلية , اخبار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Vote_rcapطالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Voting_barطالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Vote_lcap 
OMAR
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Vote_rcapطالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Voting_barطالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Vote_lcap 
همسـآت ألمـ..!
ملاك الروح
كلي حب
شوشو
&Rema&
نوريمان
ورده العشاق
عاشقة اليابان
المواضيع الأكثر نشاطاً
اتحداااكـ توصل 10 من دون احد يقاطعك
الافتراضي قصص الانبياء عليهم السلام
قلب من أقوآل ألسلف الصآلح
إقتباسات للحكم والامثال
مكتبة أدبية كبيرة ... روابط مباشرة
اهدي الورده عند الرقم 5
من عدد حروف اسمك اعرف اوصافك؟
شات الاع ـــترااافاات
آية وتفسيرها ..
من 1 الى 5 وحط فلفل في فم عضو
المواضيع الأخيرة
» لمآذآ يكره الجن التمر
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 12:46 pm من طرف OMAR

» نهال و سمر
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 11:56 am من طرف OMAR

» البلاك بيري
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 11:54 am من طرف OMAR

» كاريكتير عن الاختبارات
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 11:51 am من طرف OMAR

» هل تعلم معنى جزاك الله خيرا ؟؟
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالثلاثاء يناير 03, 2012 6:19 am من طرف OMAR

» ¸.•~؛~♥ خواطر طفل ¸.~؛~♥
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 11:02 am من طرف ريمي

» لا تودعني
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 10:55 am من طرف ريمي

» خاطره ابكت 500 شخص
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 10:53 am من طرف ريمي

» مااصعب الفرااق
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 10:49 am من طرف ريمي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟

كاتب الموضوعرسالة
يحسبني بترجاه
.::عضو مشارك::.
.::عضو مشارك::.
يحسبني بترجاه

ذكر
عارضة الطاقة :
طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Right_bar_bleue

علم الدولة : طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Male_s10

طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Empty
مُساهمةموضوع: طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟   طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟ Emptyالأحد يوليو 10, 2011 3:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مسآئكم /صبآآحكم ,,رضآآ وعآآفيه

طالبة بكلية التربية بإحدى مناطق المملكة في شهور حملها الأخيرة
المرأة تستعير جوال زميلتها لتتصل بزوجها الموظف ليأتي ينقلها للمستشفى لشعورها بآلام الطلق والولادة
مها : محمد الله يخليك تعال بسرعة بطني يتقطع ودني دكتور و إلا شف لي حل

محمد : يا بنت الحلال أنا مشغول الحين .. عندي اجتماع ضروري والله مقدر اطلع من الدوام حاولي تصبرين أو تمرين عيادة الكلية كلها ثلاث ساعات واجيك
مها : يا بن الحلال أقول لك تعبانه تقول لي اجتماع ؟

محمد : ثلاث مرات أجي أخذك ويطلع ما في ولادة ولا شي أكيد كالعادة ما رح أتأخر عليك اخلص اجتماعي والله يرحم والديك لا تحوسيني كلمه وحده
قفل الجوال

زميلتها : يا مها .. شكلك مره تعبانه

مها : شكلي باتصل على ليموزين و إلا احد يوديني
الزميله : انا عندي حل ... بس هاه مدري توافقين عليه والا لا ... أنا خويي بيجي ياخذني من الكليه باطلع معاه الين قبل نهاية الدوام .. ومثل ما تعرفين ما رح يطلعوني بس إذا انتي تعبانه منها نوديك للمستشفى ومنها أخذك عذر اطلع معه .. هاه وش رأيك ؟؟
مها : يابنت الحلال مو مشكله المهم اوصل المستشفى أنا حاسة إني بموت الله يخليك بسرعة خليه يجي .
تتصل زميلة مها بخويها

(( خلاص تعال الحين بلاش بعد ساعة الحين ضروري بسرعة تعال بتلقاني انتظرك برا يالله باي ))
تتجه مها وهذه الزميلة إلى المشرفة يشرحون لها الأمر وأن اخو زميلة مها سوف ينقل المريضة للمستشفى وأمام حالة مها المترديه تسمح تأذن لهما
تخرج مها مع زميلتها ينتظرون هذا الشاب ليوصلهم للمستشفى ويذهب مع هذه الفتاه ... وترى مها أمامها الصاعقة .....
خوي الفتاه ما هو إلا زوج مها الذي ترك زوجته في عز حاجتها له ليمارس الخيانة
لا يوجد بعد هذه الصدمة تعليق تخيلوا حالة هذه المسكينة ؟؟
وهي ترى زوجها يخونها بحجه اجتماع وهي في حاله ولادة !!

حسبي الله ونعم الوكيل ..

طالبة في شهر حملها الأخير ..ايش حصل لها ؟
صفحة 1 من اصل 1